ملتقى طلبة ذ ي قار
أنت غير مسجل في منتديات طلبة ذي قار . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا


ملتقى طلبة العراق الاول في عالم النت اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محكمتـي والذكـريـآت وهمـس القلــم 0

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بقايا انسان وجرح الزمان
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar


 sms ابن الناصرية
عدد المساهمات : 148
مميز طلبة ذي قار : 300
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 19

26062011
مُساهمةمحكمتـي والذكـريـآت وهمـس القلــم 0

محكمه ,,,,


قاعة المحكمه 00 !!!



القضاة الثلاثه 00 الدفاااع 00 قفص الاتهام 00


القاضي : اسمك ، سنك , عملك , منطقة سكناك 00!!!!



أسمي


00 المنــــفيـ ’’’


سني 00 لا اعلم اترك لي برهه من الوقت علني اتذكره 00



عملي 00 عازف الحزن على اوتارالزمن



سكني 00خارج كوكبكمـ,,,عالم خاااص 00



القاضي


: هل دونت معلومات المتهم ايها الكاتب 00 ؟


الكاتب - سيدي القاضي لا توجد استماره تفي بالغرض 00!!!!



القاضي


: يا منـــفيــ انت متهم بشتم العاشقين ومتكبر بتلك الهتافات الفارغه 00!!!!


/



/



سيدي القاضي -- الساده المستشارين -- اخواني الحضور 00




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0




سميت بـ المنفي لاني لا ارغب هذا العالم الذي يدور من حولي بكل ما يحمل من مضمون


من قتل وجوع وتشرد ونياح لفراق بعضهم للاخر وسلب للحريه والتعالي والتذمر واكثر



من هذا وذاك قتل البسمه والفرحه لذالك الطفل البريء الذي خلقه الله باحسن صوره واسماهم


احباب الله 0





اما عن عمري فانا لا اعلم كم ابلغ من العمر لانني ممرت بايام سوداء قاتله مجحده متهشمه

فعشت ايام قاسيه لا ترحم وكان لي نصيب من نقص الحاجه وعدم وجود ما يكفي للحياة
البسيطه والعيش بسلام كما وعلمتني الحياة ان انتصر عليها واترك لنفسي بصمه وان كانت

غير واضحه الا لمن هم اقرب الي كواقع حال ملموس 0




اجابتي عن عملي ستكون منفرده عما ذكرته سلفاً 00 فأنا عازف بطريقه خاصه لذالك الحزن

الذي يسيطر على اغلب البشر يعم المكان ويدور بدوران الزمن والاجيال فهو موجود شئنا ام ابينا
فقليلاً ما نرى الفرح والبسمه 0 ولربما تكون انت احدهم سيدي القاضي لانك ترى المنفيــ داخل
تلك القضبان الحديديه وهو بشر وليس 00 ؟ !! وتحكم ضمن دستور وضوابط ربما تكون غير
منصفه لان من وضعها انسان وليس ملاك 0 نعم كنت قاسياً على اوتار الزمن فلربما اثقلت العزف
المنفرد الذي كان ثقيلا على كاهلها ولكن هي كانت رفيقتي في خلوتي وانيستي في غربتي واقرب
لي من نفسي 0 احببتها وعانقتها وارتويت منها حين الضمىء وجلست في ضلها فهي لا يمكن
وصفها بشيء عااادي فقد امتلكت وتملكت وجداني واحشاء قلبي وانا في اول زهرات شبابي
كان لها معنى خااص بداخلي 0 اول انثى كانت هي سيدي القاضي وبمرور الزمن وحكم القدر

تلاشت تلك الاحلام وتلك المعزوفات وتقطعت اوتاري بغيابها رغم قربها 00!!








سكني



انا اعلم كما تعلمون ان البشر على نفس الكوكب وانا منكم ومعكم اقطنه جسداً ليس الا

ربما ان لكلامي شيء من الدهشه او الغرابه او التذمر 00 ولكن 00 هذا ما اشعر به

واتحسسه فعلااً ولا ارغب الكثير من بني البشر لانني اراهم كاذبون ومتصنعون لدرجة



انني مارست بعض من صفاتهم التي لا تعجبني ولكن كنت مجبراً لان صاحب المثل

قال من عاشر القوم اربعين يوماً صار منهم 0 سيدي القاضي الساده المستشارين

اخوتي الحضور لكل منا عالمه الخاص حيث يجد نفسه وجسده واهله وناسه 0



كما لنا اوطان وارض وهوية انتماء فانا عراقي ولدت ونشأت على ارضه وترعرعت

في بساتينه وعلى طرقاته وارتويت من ماء الفرات العذب 0 فليس من السهل

ان اقول ان سكني في عالم اخر غيره ولكن شأت ام ابيت فأنا عراقي 0






عذرا سيدي فقد اردركت الان ان عمري هو 4/5/1998
انا لست بخائف من الحكم الذي سيصدر بحقي

بل على العكس ربما تكون الزنزانه ارحم بكثير
من واقع الحال ولكنني اطلب التأجيل حتى
يتسنى لي اكمال محطات عمري هنا
وعلى صفحه تلو الاخرى 00
واطلب شهادة الشهود
وهم كل من مر
على

متصفحي 00 !!!




كن منصفاً سيدي القاضي 00


القاضي


: ترفع الجلسه وتأجيل الحكم

حتى نهاية اقوال المتهم 00




المنسيـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

محكمتـي والذكـريـآت وهمـس القلــم 0 :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

محكمتـي والذكـريـآت وهمـس القلــم 0

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى طلبة ذ ي قار  :: ✲✿منتديـات الأعضاء✿✲ :: » مدونآت الأعضاء || Blogs Members ~-
انتقل الى: